ياريشان: « تلقيت ضمانات وأنا باق »

تراجع يزيد ياريشان عن قرار الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة فريق شبيبة القبائل، بعد رفض أعضاء المجلس وحتى والي ولاية تيزي وزو قراره، إضافة إلى الوعود التي تلقاها بخصوص تحسين ظروف الفريق هذا الموسم.

وقال ياريشان في تصريح للموقع الرسمي للفريق: « قرار تراجعي عن الاستقالة جاء بعد التطمينات التي تلقيتها من العديد من الجهات، سنعمل من اجل الفريق لما تبقى من الموسم الكروي وبعدها سنقيّم ما قمنا به ونقرر بخصوص مواصلتنا من عدمها ».

وأضاف ياريشان: « هناك من أرجع استقالتي إلى ركلة الجزاء التي حرم منها فريقنا أمام مولودية الجزائر، لكن ذلك ليس صحيحا وإنما تراكم المشاكل أجبرتني على المغادرة، فقد وجدت نفسي ملزما بصرف ما قيمتها 12 مليار ونصف سنتيم من مالي الخاص، لكن الآن الحمد لله تلقيت وعودا وستتجسد في الأيام القليلة المقبلة إن شاء الله ».

وطمأن الرئيس القبائلي عشاق الكناري وقال: « إلى حد الآن اتفقنا مع ثلاث شركات لتمول الفريق ومساعدته ماديا، ويتعلق الأمر بموبيليس، كوندور وسيفيتال، وبالمناسبة أشكر مسؤولي هذه الشركات على ثقتهم ودعمهم للفريق، وستكون هناك اتفاقيات مع شركات أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة ».

يذكر أن ياريشان أعلن عن استقالته من رئاسة مجلس إدارة شبيبة القبائل مباشرة بعد الخسارة أمام مولودية الجزائر، وهو ما فجر أزمة في بيت الفريق، قبل أن يتم احتواؤها ببقاء ياريشان وقدوم الممولين.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع