الفاف توضح بخصوص مستحقات شبيبة القبائل

نشر الاتحاد الجزائري بيانا توضيحيا سهرة السبت، بخصوص مستحقات فريق شبيبة القبائل العالقة بعد مشاركته في منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي، ووصوله إلى النهائي وخسارته اللقب أمام الرجاء البيضاوي المغربي، كما أوضحت الفاف بعض النقاط التي تخص الكناري لاسيما قضية رفضها منح مركز سيدي موسى للفريق للتدرب فيه، عقب دخول اللاعبين في حجر صحي اضطراري بعد عودتهم من مملكة إسواتيني.

وكتب الاتحاد الجزائري للعبة في البيان الذي نشره سهرة السبت على موقعه الرسمي: « مستحقات نادي شبيبة القبائل المتعلقة بالعلاوات المترتبة عن مشاركته في كأس الكونفدرالية الافريقية برسم الموسم الرياضي 2020-2021. قد تم فعلا صبها في حساب الشركة الرياضية ذات الأسهم لشبيبة القبائل بتاريخ 17 فيفري 2022، بعد استقبال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة مسؤولي النادي بحر الأسبوع الماضي ».

وأضاف البيان: « فيما يخص الأخبار المغلوطة التي راجت عن رفض فتح أبواب المركز التقني الوطني لسيدي موسى، أمام فريق شبيبة القبائل غداة عودته لأرض الوطن قادما من إسواتيني بغرض الخضوع للحجر الصحي، فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تعلم أنها لم تتلق أي طلب رسمي من النادي بهذا الخصوص ».

وأوضحت الفاف في هذا الخصوص: « بالرغم من أن المركز كان مغلقا خلال تلك الفترة، إلا أن الاتحادية سارعت وفقا للتوصيات بتهيئته وتحضير كل ظروف الراحة لاستقبال وفد شبيبة القبائل المقيم آنذاك بأحد فنادق العاصمة، أين واصل حجره وفقا للبروتوكول الصحي المعمول به ».

وختم البيان: « شبيبة القبائل واحد من الأندية العريقة المفعمة بالروح الوطنية ورفع راية الجزائر عبر ملاعب القارة، ونحن ملتزمون بواجب مرافقته والوقوف بجانبه كلما اقتضى الظرف ذلك، فالاتحادية بيت الشبيبة وكل الفرق الجزائرية وستظل أبوابها مفتوحة للجميع على الدوام ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع