إدارة شباب بلوزداد تقدم على خطوة جميلة

أقدمت إدارة شباب بلوزداد على خطوة جميلة تحسب لها، بعدما قررت التكفل بمصاريف وأعباء وفاق سطيف في تنقله إلى جنوب إفريقيا لمواجهة نادي أمازولو، لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وكتبت إدارة النادي البلوزدادي في منشور على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك زوال الثلاثاء: « كواجب وطني ومن باب التضامن والأخوة في المجال الرياضي وبين أندية كرة القدم بصفة خاصة، قررت إدارة شباب بلوزداد أن تتحمل مصاريف سفرية وتنقل ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف إلى جنوب إفريقيا، والتي ستكون عبر رحلة خاصة إلى مدينة ديربان أين سيواجه الوفاق فريق أمازولو  الجنوب إفريقي يوم 25 من الشهر الجاري، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا ».

وأضاف البيان: « وفاق سطيف النادي الذي مثل وشرف الكرة الجزائرية في العديد من المنافسات الخارجية، والذي سبق وأن توج برابطة الأبطال الإفريقية، سيجد أمامه كل التسهيلات في هذه الرحلة ».

وختمت الإدارة بيانها: « بالتوفيق لممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف في هذه المنافسة ».

يذكر أن وفاق سطيف يعاني من أزمة مالية خانقة فجرت الأوضاع في الفريق في الأيام الماضية، وانجر عنها تبادل التصريحات النارية بين فهد حلفاية وهشام بوعود من جهة، واللاعب أكرم جحنيط من جهة أخرى، في حادثة وصفها المتابعون بالمهزلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع