بلماضي: « سنجد حلا لبونجاح وصفحة ديلور طواها بنفسه »

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي عن مهاجم السد القطري بغداد بونجاح الذي يمر لفترة فراغ رهيبة، وقال أنه يعمل لإيجاد حل لهذه المرحلة التي يعيشوها اللاعب.

وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة الأحد بمركز سيدي موسى: « لا ننسى أن بونجاح هداف من الطراز العالي وهو حاليا يمر بفترة فراغ، هي مرحلة يمر بها كل لاعب في مشواره، وسنعمل لإيجاد حل لهذه المشكلة التي يعيشها اللاعب ».

وأضاف: « لا يمكن نسيان كل الأهداف التي يحبها بونجاح، فضلا عن العمل الكبير الذي يقوم به في الميدان، وأنا متأكد أنه سيستعيد فعاليته في الأيام المقبلة ».

كما أجاب بلماضي عن سؤال يخص لاعب نيس الفرنسي أندي ديلور، الذي أكد في تصريحات صحفية أنه مستعد للعودة إلى الخضر ولم يسبق وأن أغلق الباب في وجهه، وقال: « لا أعلم لماذا تتحدثون عن ديلور، فبالنسية لي هذا الموضوع أغلق منذ مدة ».

وواصل الناخب الوطني حديثه قائلا: « ليس لدي أي مشكل مع ديلور، هو طوى صفحة المنتخب الجزائري بنفسه وعليه تحمل مسؤولياته، لهذا المنتخب ليس ملكي حتى أتصرف فيه وفق أهوائي، ما قام به ديلور هو تقليل لقيمة منتخب ضحى عليه الرجال الذين فضلوا وضع حد لمسيرتهم الاحترافية من أجل هذا الوطن، لكم أن تسألوا اللاعب السابق محمد معوش الذي أتمنى له الشفاء العاجل ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع