ملال: « ستكون أزمة كبيرة في شبيبة القبائل بعد شهرين! »

أظلى الرئيس السابق لشبيبة القبائل شريف ملال، بتصريحات مثيرة وخطيرة تخص الفريق ومستقبله تحت إشراف الإدارة الحالية برئاسة يزيد ياريشان، وقال أن الكناري مقبل على أزمة كبيرة بعد شهرين من الآن.

وقال ملال خلال نزوله ضيفا على إحدى القنوات التلفزيونية الخاصة: « تأكدوا أن شبيبة القبائل مقبل على أزمة ومشاكل كبيرة جدا بعد شهرين من الآن، وهذا كل ما يمكن قوله حاليا ».

وفتح ملال النار على الإدارة الحالية للكناري وقال: « الإدارة الحالية للفريق لم تكن عند وعدها ولم تقدم شيئا، والرئيس الحالي اضطر إلى ظق ناقوس الخطر والاستقالة حتى تتدخل السلطات، والحمد لله أنا لست من هذا الصنف لأنني مسؤول ولم أتوسل من أجل الاستفادة من التمويل ».

وبخصوص مشوار الفريق في النسخة الحالية لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، قال ملال: « على الجميع أن يعلم أني أشرفت على الفريق في مباراة الجيش الملكي في الكواليس، والنتيجة كانت التأهل إلى الدور الذي يليه، حينها كان الرئيس الحالي يقول أن الفريق سيلعب من أجل التتويج، قبل أن ينقلب 180 درجة عقب الإقصاء أمام الفريق الإستواتيني ويحمل المسؤولية للإدارة السابقة ».

وأضاف: « سياستنا كانت تعتمد على تسقيف الأجور ونجحنا في رهاننا، أوصلنا الفريق إلى نهائي كأس الكونفيدرالية وتوجنا بكأس الرابطة المحترفة، وهو ما يعني أننا كنا في الطريق الصحيح، فشبيبة القبائل هي من تصنع الأسماء وليس العكس ».

وفي الأخير دعا ملال غريمه ياريشان إلى مناظرة تلفزيونية، ومواجهته وجها لوجه أمام المشاهدين، وقال: « أدعو الرئيس الحالي إلى مناظرة مباشرة في إحدى البلاطوهات التلفزيونية، فأنا مستعد لمواجهته وبعدها سأترك الجمهور الرياضي يحكم بنفسه ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع