الرابطة المكسيكية تقرر تعليق الدوري المكسيكي

كشف رئيس رابطة الدوري المكسيكي الممتاز، عن تأجيل ما تبقى من مباريات الجولة التاسعة من بطولة مرحلة إياب الدوري (كلاوسورا 2022)، تضامنا مع ضحايا أحداث العنف التي وقعت في مباراة كيريتارو أمام أطلس مساء السبت بتوقيت مكسيكو (فجر الأحد بتوقيت غرينتش) وخلفت ما لا يقول عن 22 مصابا.

وقال أريولا في تسجيل مصور تم بثه على شبكات التواصل الاجتماعي: « رابطة الدوري تدين الأحداث التي وقعت على ملعب لا كوريخيدورا، إنها حالة عنف خطير تجبرنا على التحرك بقوة ضد المسؤولين، أعلن تعليق باقي مباريات الجولة التاسعة تضامنا مع المتضررين ».

وكان من المقرر أن تختتم الجولة التاسعة من البطولة التي انطلقت مساء الجمعة، سهرة الأحد بمباريات باتشوكا أمام تيغريس، بوماس أمام مازاتلان، وتيخوانا أمام سان لويس.

وأعلنت الحماية المدنية لولاية كيريتارو أن أحداث العنف التي هزت المجتمع المكسيكي، أسفرت عن سقوط 22 مصابا، اثنان منهم في حالة خطيرة.

وأقيمت الليلة الماضية مباراة كيريتارو أمام ضيفه أطلس حامل اللقب على ملعب كوريخيدورا في مدينة كيريتارو، الواقعة على مسافة أكثر من 200 كلم من العاصمة مكسيكو، ولكنها أوقفت في الدقيقة 62 بعدما تقدم أطلس 1-0 بهدف للأرجنتيني خوليو فورتش (ق60)، واندلعت مشاجرات في المدرجات.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع