مرباح ينصب نفسه بطلا في الرجاء للمرة الثانية

نصب الحارس الجزائري قايا مرباح نفسه بطلا في فريقه الرجاء البيضاوي، بعد قيادته إلى الفوز عشية الأحد على نهضة بركان بملعب هذا الأخير (2-1)، لحساب الجولة 20 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وساهم الحارس السابق لشباب بلوزداد بقسط كبير في النقاط الثلاث التي جلبها الرجاء معه من مدينة بركان، بعدما تصدى لركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة نفذها لاعب نهضة بركان الركراكي، إلا أن ابن مدينة تادمايت كان في المرصاد وأهدر على المنافس فرصة خطف نقطة التعادل.

وقبل هذه المباراة، ساهم مرباح في فوز فريقه على شباب السوالم الرياضي (1-0) في الجولة 18 من الدوري المغربي، بتصديه لركلة جزاء نفذها أمين لمسن في الدقيقة 51، قبل أن يعيد الكرّة هذه المرة أمام نهضة بركان، مع العلم أن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس قرر إشراك مرباح أساسيا في مباريات الدوري المحلي، مع مشاركة مروان فخر في رابطة أبطال إفريقيا بسبب استحالة مشاركة الجزائري بما أنه شارك في النسخة نفسها بألوان شباب بلوزداد.

وبهذه النتيجة عزز الرجاء مركزه في الثف الثاني بـ 40 نقطة، خلف الغريم التقليدي الوداد البيضاوي المتصدر برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 28 في المركز الخامس، مناصفة مع كل من الفتح الرباطي والجيش الملكي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع