غليان في بلوزداد بسبب قرار اللعب دون جمهور!

استقبل أنصار شباب بلوزداد قرار الإبقاء على مدرجات ملعب 5 جويلية الأولمبي مغلقة في المنافسة القارية باستياء كبير، إذ لم يتقبلوا حرمانهم من مساندة فريقهم المحبوب في المباراة التي تنتظره أمام النجم الساحلي التونسي سهرة السبت المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

ويعيش الشارع البلوزدادي حالة من الغليان، حيث تساءل الكثير عن سبب هذا القرار في وقت خصصت الحكومة الجزائرية 12 رحلة جوية مباشرة إلى مدينة دوالا الكاميرونية لمساندة المنتخب الجزائري، في مباراته أمام المنتخب المستضيف لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر، فضلا عن طلبه السماح لما يقارب 35 ألف متفرج بحضور مباراة الإياب بين الخضر والكاميرون بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وفي وقت أكد البلوزداديون وقوفهم مع أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي واستعدادهم التام لملء مدرجات ملعب البليدة يوم 29 مارس الجاري، طالبوا في المقابل بفتح المدرجات لأنصار الأندية الجزائرية التي تشارك في المنافسة القارية، بما أن الأمر يتعلق- مثلما يؤكدون- بممثلي الكرة الجزائرية في القارة السمراء ومن غير المعقول حسبهم فتح المدرجات لطرف على حساب آخر.

يذكر أن شباب بلوزداد يكفيه التعادل أمام النجم الساحلي التونسي لضمان مكانته في ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وذلك للمرة الثانية على التوالي للفريق.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع