وفاق سطيف يتأهل لربع نهائي الشامبيونزليغ بفوز مثير

حقق وفاق سطيف فوزا مثيرا وصعبا للغاية على الضيف حوريا كوناكري (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب 5 جويلية الأولمبي سهرة الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وكان الوفاق متأخرا في النتيجة مرتين، حيث تلقى الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق سي بافور، قبل يعدل جحنيط الكفة للوفاق في الدقيقة 47، لكن الضيوف عادوا وتقدموا مرة أخرى في الدقيقة 59 بواسطة مورلاي سيلا.

ليتواصل تقدم حوريا كوناكري إلى غاية الدقيقة 80، حين تلقى مسجل الهدف الثاني سيلا بطاقة حمراء بعد تلقيه إنذارين، وهو ما ساعد أشبال المدرب رضا بن للعودة في النتيجة عن طريق المهاجم بن عياد في الدقيقة 87.

وفي وقت كان الجميع ينتظر صافرة النهاية، عاد بن عياد وسجل هدف الفوز بتسديدة محكمة سكنت مرمى الحارس موسى كامارا في الدقيقة 90+3، لينتهي اللقاء بفوز مثير وصعب الوفاق.

وبهذه النتيجة ضمن أبناء الهضاب تأهلهم إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بعد عودة الرجاء البيضاوي المغربي بفوز ثمين من جنوب إفريقيا أمام أمازولو (2-0)، ليتصدر المغاربة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، يليه وفاق سطيف بـ 9 نقاط، ثم أمازولو في المركز الثالث بـ 6 نقاط، فيما يتذيل حوريا كوناكري ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع