بلماضي يكشف عن قائمة مباراتي السد وبونجاح المفاجأة

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي زوال السبت، عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بمباراتي الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر، والتي ستجمع المنتخب الجزائري أمام نظيره الكاميروني يومي 25 و29 مارس الجاري.

وضمت القائمة التي نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم زوال السبت على صفحته الرسمية في فايسبوك، بعض التعديلات مقارنة بالتعداد الأخير الذي شارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، والتي عرفت إقصاء الخضر مبكرا وخروجه من الدور الأول.

واستدعى بلماضي 24 لاعبا تحسبا لهاتين المباراتين الحاسمتين، منهم 5 لاعبين غابوا عن التربصات الماضية، وهم أحمد توبة، هشام بوداوي، عدلان قديورة، إسحاق بلفوضيل ورشيد غزال، إضافة إلى لاعبين اثنين التحقا للمرة الأولى وهوما يوسف لعوافي ومحمد بن يطو.

في المقابل، عرفت القائمة غياب 11 لاعبا كانوا حاضرين في كان الكاميرون، أبرزهم بغداد بونجاح، سعيد بن رحمة، آدم وناس، ياسين براهيمي وآدم زرقان، إضافة إلى كل من شتي، حلايمية، توقاي، بلقبلة، بولحية وعمورة.

وقبل الإعلان عن القائمة النهائية، تساءل الكثير من عشاق الخضر عن سبب كل هذا التأخر في الكشف عن أسماء اللاعبين المعنيين بالمشاركة في مباراتي الدور الفاصل، وهو ما خلق العديد من الإشاعات في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن بلماضي سينشط ندوة صحفية صبيحة الأحد بالمركز التقني سيدي موسى، للحديث عن المباراة التي تنتظر أشباله أمام الأسود غير المروضة، يوم الجمعة المقبل بملعب جابوما بمدينة دوالا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع