بلماضي: « نحن نعمل من أجل مصلحة المنتخب والبلاد »

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية صبيحة الأحد بالمركز التقني سيدي موسى، تحدث فيها عن خياراته الأخيرة بخصوص القائمة النهائية للاعبين المعنيين بمباراتي الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر، والتي ستجمع الخضر بنظيرهم الكاميروني يومي 25 و29 مارس الجاري.

وقال بلماضي بخصوص القائمة: « لقد شاهدتم التغييرات التي طرأت في القائمة الخاصة بمباراتي الكاميرون، وهي تغييرات هدفها التأهل إلى نهائيات كأس العالم وليس معاقبة اللاعبين ».

وأضاف بلماضي: « نحن نفكر في مصلحة المنتخب الوطني والجزائر، وليس في لاعب واحد أو في المجموعة، اللاعبون أنفسهم كانوا على علم أن أداءهم في الكان سينعكس على القائمة الخاصة بالدور الفاصل، وبالتالي عليهم التعامل مع الوضع باحترافية، فاللاعب المحترف مطالب بتقبل كل القرارات ».

وبخصوص اللعب في دوالا الكاميرونية، قال الناخب الوطني: « لعبنا 3 مباريات في ملعب جابوما، وهو ما يعني أننا نعرف هذه الأرضية جيدا وبن بشكل ذلك عائقا علينا ».

كما تطرق بلماضي للحديث عن استدعاء بعض الأسماء على غرار قديورة وبن يطو، وقال: « أرى أن قديورة قادر على منح الإضافة التي نحن بحاجة إليها، أما بن يطو فهو هداف من طراز عال ونتمنى أن يضع حدا للعقم الهجومي الذي نعاني منه ».

وفي الأخير، وجه بلماضي رسالة للجمهور الجزائري وقال: « رد فعل الجمهور بعد إقصائنا كان حكيما، وأشكر أنصارنا على كل الدعم الذي يقدموه لنا، أنا أعلم أنهم سيكونون حاضرين بقوة في دوالا وسنرمي بكل ثقلنا لإفراحهم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع