فوت أفريكا: « مباراة الجزائر – الكاميرون قد تعاد! »

أخذت قضية مباراة الجزائر – الكاميرون وإمكانية إعادتها، درجة كبيرة من اهتمام وسائل الإعلام الأجنبية، والتي باتت تسلط الضوء على آخر التطورات الحاصلة في هذا الملف الذي تم إيداعه على طاولة الاتحاد الدولي لكرة القدم من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وذكر موقع فوت أفريكا يوم الثلاثاء، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينتهج استراتيجية مدروسة ومتقنة من أجل كسب هذه القضية القانونية، وإجبار الفيفا على إعادة المباراة، بحجة أن حكم المباراة الغامبي بكاري غاساما تلاعب بمجرياتها وساهم في خسارة الخضر.

وأضاف الموقع الالكتروني فوت أفريكا أن الفاف استدل في شكواه بما قام به الحكم الغاني جوزيف لامبتي سنة 2017، عندما ساهم في تحديد نتيجة مباراة جنوب إفريقيا – السنغال لحساب تصفيات كأس العالم، باحتسابه ركلة جزاء خيالية لمنتخب بافانا بافانا افتتح بها باب التسجيل، في مباراة انتهت بفوز جنوب إفريقيا (2-1).

إلى ذلك، يبقى الجمهور الجزائري يترقب يوم 21 أفريل، وهو التاريخ الذي ستدرس فيه الفيفا قضية مباراة الجزائر – الكاميرون، مثلما جاء في بيان الفاف في الأيام الماضية، على أمل إنصاف أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي الذين تعرضوا للظلم من طرف الحكم غاساما.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع