مولودية البيض واتحاد خنشلة يحققان صعودا تاريخيا

أسدل الستار عشية أمس على بطولة القسم الثاني هواة في مجموعتيه وسط شرق ووسط غرب، بعد 30 جولة من الإثارة والتنافس الشديدين، وتواصل ذلك إلى غاية آخر رمق من المنافسة.

وعرفت البطولة صعودا تاريخيا لفريقي اتحاد خنشلة ومولودية البيض، واللذين أنهيا البطولة في صدارة ترتيب كل مجموعة أمام أندية قوية تملك باعا كبيرا في القسم الأول، على غرار رائد القبة وجمعية وهران في المجموعة الوسطى الغربية، واتحاد عنابة ومولودية قسنطينة في المجموعة الوسطى الشرقية.

وعاد اتحاد خنشلة أمس بتعادل ثمين (2-2)، في مباراة الجولة الأخيرة أمام المضيف حمراء عنابة، فيما خسر الملاحق المباشر شباب برج منايل في ميدانه أمام شبيبة سكيكدة (2-0)، ليصعد الخناشلة إلى حظيرة النخبة بعد 46 سنة من الغياب، فيما فاز مولودية البيض على ضيفه مولودية سعيدة (3-0) لينهي البطولة متصدرا رفقة شباب تموشنت الفائز بدوره على اتحاد بلعباس (4-1)، ويحقق صعودا تاريخيا لم يسبق وأن حققه منذ تأسيسه سنة 1936.

وفي المراتب الأخيرة، رافق شباب عين وسارة كل من اتحاد حجوط، اتحاد بلعباس وجيل عين الدفلى إلى قسم ما بين الرابطات من مجموعة وسط غرب، بينما سقط قطبا مدينة بجاية المولودية والشبيبة رفقة أهلي برج بوعريريج واتحاد الأخضرية من مجموعة وسط شرق.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع