إدارة مولودية الجزائر توضح

بعد البيان الذي أصدره عشية الاثنين، والذي صنع الحدث والكثير من التأويلات وسط الأنصار، قرر مجلس إدارة مولودية الجزائر نشر بيان ثان عشية الثلاثاء يوضح فيه بعض النقاط التي لم يفهمها عشاق الفريق وإزالة الغموض.

وكتبت الإدارة العاصمية في بيانها الأخير: « توضح إدارة الناي أن البيان الأخير لم يكن موجها للأنصار الذين نعتبرهم روح الفريق ومصدر قوته، بل لبعض المتهجمين على الفريق في بعض البلاطوهات لمصالح معينة ومعروفة ».

كما استغلت إدارة المولودية هذا البيان لنفي كل الأخبار التي تتحدث عن تسريح بعض الأسماء، مؤكدة أن كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولا للحقيقة بأية صلة، خاصة أنها جاءت « في غير محلها وتوقيتها ».

وكانت الإدارة العاصمية قد نشرت بيانا يوم الاثنين استنكرت فيه « ما تم بثه عبر بعض القنوات التلفزيونية من خطابات تحريضية والدعوة المبطنة إلى العنف بدعوى النقد وإبداء الرأي »، وذلك عقب تعرض لاعبي الفريق للرشق بالحجارة بعد الخسارة الأخيرة أمام خلال شلغوم العيد.

كما أضافت الإدارة في البيان نفسه أنها تحتفظ بكل ما يخوله لها القانون ولن تتراجع لاتخاذ التدابير اللازمة، بما في ذلك « اللجوء إلى السلطات المختصة وكذا العدالة التي تضع فيها كامل الثقة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع