بغدادي يعلن ترشحه لرئاسة الفاف

أكد عضو المكتب الفيدرالي السابق نصر الدين بغدادي ترشحه لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وأنه سيودع ملفه مباشرة بعد فتح باب الترشيحات.

وقال بغدادي في تصريح صحفي: « أنا مستعد لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم وسأقدم ترشحي بعد فتح باب الترشيحات، فملفي جاهز وبرنامجي مضبوط من قبل، كما أن مستواي وخبرتي في ميدان كرة القدم يسمحان لي بتقلد هذا المنصب ».

وأضاف بغدادي: « هدفي يبقى خدمة الكرة الجزائرية وأنا متأكد من قدرتي على الدفع بالكرة الجزائري إلى الأفضل، فما نشاهده حاليا في كل الأقسام شيء مؤسف للغاية ولا يجب أن تبقى الأمور على هذا الشكل، فالتغيير يبقى إلزاميا ».

وواصل: « تطهير محيط كرة القدم الجزائرية من المتقاعدين يبقى من أهم مخططاتي، إذ لا يعقل أن يكون معدل أعمار الأعضاء 73 سنة وأقول من هذا المنبر أني لست بحاجة إلى أصواتهم، سأعمل على تشبيب المحيط واستغلال الطاقات الشبانية والكفاءات المتواجدة في البلاد، أما الانتهازيين الذين يتحيّنون كل الفرص للترشح فسأغلق الطريق أمامهم، فهناك أشخاص لا يحق لهم الترشح والقانون لا يسمح لهم بذلك، وأعتبرهم أحد الأسباب في تدهور حال الكرة المحلية، لذلك يجب علينا التصدي لهم ومنعهم من خرق القوانين ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع