أنشيلوتي: « درسنا منافسنا جيدا وأنا سعيد بهذا التتويج »

صرح مدرب ريال  مدريد الاسباني كارلو أنشيلوتي، بعد تتويج فريقه بلقب رابطة أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه: « أنا سعيد للغاية ولا أفكر في كيفية تتويجنا، أنا أركز على وصولنا إلى نهاية موسم صعب، لكنه مستحق بفضل قلب هذا الفريق وتركيز اللاعبين وخبرتهم ».
وتابع المدير الفني لريال مدريد: « ليفربول كان قويا، لكن إذا واجهتهم بدفاع عال ومنحتهم مساحة للهجوم من خلفك ستعاني، لذلك قدم المدافعون عملا جيدا لإغلاق تلك المساحات ».
وأكمل: « التعامل مع ليفربول كان أسهل في الفهم من الآخرين، لأن لديهم هوية واضحة للغاية ساعدتنا في الاستعداد بالطريقة التي فعلناها، كنا نعرف الاستراتيجية التي ستطبق أمامهم، فيكفي أن لا تمنحهم مساحة خلف الدفاع ».
وزاد: « ربما لم نقدم كرة قدم جميلة، لكن بناء اللعب من الخلف لتحفيز ليفربول على الضغط لم تكن فكرة رائعة، لجأنا إلى عدد القليل من الكرات الطويلة، ثم سيطرنا على الكرة بشكل استثنائي في الشوط الثاني عندما تقلص ضغطهم في نصف الملعب ».
واسترسل: « عندما خسرنا أمام برشلونة، طمأنت بيريز وقلت له لا تقلق سنفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، لقد اعتقدت أن هذا الشيء الصحيح الذي يجب قوله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع