تصريحات بلماضي تحدث ضجة في إفريقيا!

لم تمر الندوة الصحفية التي نشطها الناخب الوطني جمال بلماضي أول أمس، دون أن تحدث ضجة خارج حدود الوطن، بعدما أدلى بتصريحات قارن فيها مستوى المنتخب الجزائري بالمنتخبات الخمسة التي ستشارك في مونديال قطر نهاية العام الجاري.

وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي جرت بالمركز التقني سيدي موسى يوم الاثنين، أن المنتخب الجزائري « أفضل من المنتخبات التي تأهلت إلى بطولة كأس العالم » التي ستستضيفها دولة قطر في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022، وهو ما أثار حفيظة المتابعين من الدول الخمسة التي ستمثل القارة السمراء في هذا المحفل العالمي.

أول رد فعل رسمي على تصريحات بلماضي كان من الناخب التونسي جلال قادري، فهذا الأخير في إجابته عن سؤال أحد الإعلاميين قال: « إن شاء الله يبقى دائما هو الأفضل ونحن سنكون دائما في كأس العالم »، وهي رسالة ضمنية من قادري مفادها أن العبرة في الخواتيم وليس في من يلعب أفضل ويقدم أحسن أداء، بل من حقق النتائج وفاز هو من سيذكره التاريخ.

ولا يستبعد المتابعون أن تلقى تصريحات بلماضي ردود أفعال أخرى من الجهات الرسمية للمنتخبات الإفريقية المونديالية، والمتمثلة في الأطقم الفنية أو ممثلي الاتحادات الكروية، لاسيما أن مكانة اللاعب السابق لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي عالية وغالبا ما تتناول وسائل الإعلام الأجنبية تصريحاته.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع