فرحات يرفض عرض سانت إيتيان بطريقة غير مباشرة

أبدى الدولي الجزائري السابق زين الدين فرحات نيته في العودة إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد انقضاء مدة عقده الذي يربطه بناديه الحالي نيم الناشط في « الليغ 2 » يوم 30 جوان الجاري.

وحسب التقارير الفرنسية الصادرة أول أمس، فإن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة تلقى عرضا رسميا من نادي سانت إيتيان النازل إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسية، إلا أنه طلب أجرا شهريا عاليا رفضته إدارة النادي الأخضر وجعلها تصرف النظر عنه نهائيا، لكن مقربا من اللاعب أكد أن فرحات تعمد اشتراط ذلك الراتب حتى لا يقال عنه أنه رفض العرض.

واستنادا للتقارير الصحفية الفرنسية دائما، فإن ابن برج منايل قريب من العودة إلى « الليغ 1 » مثلما يهدف، بما أن أندية أنجي، بريست ولوريان دخلوا سباق الظفر بخدماته، وبالتالي من غير المستبعد أن ينضم خريج أكاديمية الفاف إلى أحد هذه الأندية.

يذكر أن نادي سيلتيك غلاسغو الاسكتلندي هو الآخر أبدى رغبته في ضم فرحات (29 سنة) إلى صفوفه، إلا أن هذا الأخير يفضل البقاء في فرنسا بالنظر إلى تعوّده على الأجواء هناك، ولو أن وجهة الدوري الاسكتلندي ليست مستبعدة رسميا ومن الممكن رؤية اللاعب السابق لنادي لوهافر بألوان العملاق الأخضر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع