بن حمودة في ذمة الله والأسرة الكروية تحت الصدمة!

في خبر صادم، تلقت الأسرة الكروية ومتابعو كرة القدم الجزائرية خير وفاة الدولي الجزائري للمحليين ولاعب اتحاد العاصمة بلال بن حمودة، بعد حادث مرور أليم تعرض له فجر الجمعة بمنطقة الدواودة التابعة إداريا لولاية تيبازة.

وكان الفقيد عائدا إلى منزله العائلي بحجوط، بعدما منح الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة راحة للاعبيه، بعد نهاية مباراة المنتخب المحلي أمام الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز الخضر بثلاثية نظيفة ضمن الدورة الرباعية الودية.

وقد شارك بن حمودة أساسيا في تشكيلة المنتخب المحلي في هذه المباراة، وسجل هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 14، وقبل ذلك منح كرة الهدف الأول الذي سجله بن سايح في الدقيقة العاشرة.

وقد صدم لاعبو المنتخب المحلي الذين لم يصدقوا الخبر في البداية، على غرار زملاء اللاعب في فريقه اتحاد العاصمة وكل متابعي الكرة الجزائرية، قبل أن يرضوا بمشيئة الله ويسارعوا لتعزية عائلة الفقيد.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم فووت نيوز بتعازيه القلبية لعائلة الفقيد وإدارة اتحاد العاصمة والأسرة الكروية عامة، راجين المولى جل وعلا أن يسكن بلال فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان… إنا لله وإنا إليه راجعون.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع