وفاق سطيف ينهي موسمه بفوز على شبان اتحاد العاصمة

أسدل الستار نهائيا على بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الكروي 2021/2022 عشية الجمعة، بمباراة وفاق سطيف أمام الضيف اتحاد العاصمة، برسم تسوية الرزنامة في جولتها 34 والأخيرة، والتي انتهت بفوز وفاق سطيف بنتيجة (3-1).

وسجل الدولي الجزائري رياض بن عياد ثنائية في هذه المباراة لمصلحة الكحلة في الدقيقتين 4 و66، فيما سجل منصف بقرار هدفا من رطكلىة جزاء في الدقيقة 44.

من جهته، سجل الشاب محمد جنيدي هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 27 عدل به النتيجة، مع العلم أن أبناء سوسطارة شاركوا بتشكيلة كلها من الرديف، إلا أن إدارة وفاق سطيف فضلت عدم الاحتراز على ذلك بسبب غياب الحافز الرياضي لهذه المباراة، بما أن كل الأمور حسمت في البطولة قبل هذا الموعد.

وبهذه النتيجة ، ارتقى الوفاق السطايفي إلى الصف السادس برصيد 54 نقطة، مناصفة مع أتليتيك بارادو، فيما تجمد رصيد اتحاد العاصمة غعند 57 نقطة في المركز الرابع، مع العلم أن الفريق ضمن مشاركته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن المباراة عرفت أجواء حزينة وتضامنية قبل بدايتها، بعد الوفاة المفاجئة للاعب اتحاد العاصمة والمنتخب المحلي بلال بن حمودة الأسبوع الماضي إثر حجادث مرور مميت رفقة صديقه سيد أحمد واتيت، حيث وضعت الإدارة السطايفية لافتة كبيرة عليها صورة فقيد الكرة الجزائرية مكتوب فيها: « ستبقى في قلوبنا بلال بن حمودة »، كما التقط الفريقان صورة جماعية في لقطة لقيت استحسان الجميع.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع