جماهير رين تطالب باستقدام توقاي

نشر المدير الرياضي لنادي رين الفرنسي فلوريان موريس تغريدة عشية الأحد على حسابه في تويتر، تحدث فيه عن الدولي الجزائري ولاعب الترجي الرياضي التونسي محمد الأمين توقاي وإمكانية استقدامه إلى الفريق، تحسبا لتعويض رحيل المغربي نايف أقرد.

وقال موريس في تغريدته: « أتلقى العديد من الرسائل الخاصة ينصحني فيها المتابعون باستقدام المدافع المحوري محمد الأمين توقاي إلى نادي رين لتعويض رحيل المغربي نايف أقرد ».

وختم المدير الرياضي لرين الفرنسي تغريدته بالقول: « أنتم فريدون من نوعكم »، وهو ما فتح الباب لعدة تأويلات من جانب عشاق ومحبي النادي الفرنسي، خاصة أن موريس لم يذكر أن المراسلين من الجالية الجزائرية، إذ أكد الكثير منهم أن هذه التغريدة ما هي إلا طريقة لجس نبض الجماهير بخصوص خريج نصر حسين داي، والذي بات يتألق ومستواه يتطور مع مرور الوقت، خاصة بعد المردود الكبير الذي قدمه مع المنتخب الجزائري في المباراة الودية التي جمعته بنظيره الإيراني.

من جهتهم، علق الكثير من المتابعين أنهم شاهدوا توقاي وأعجبوا بإمكاناته البدنية، والتي تؤهله للعب في البطولة الفرنسية، فضلا عن سنه (22 سنة) الذي يسمح له بالبقاء طويلا مع النادي، في انتظار دخول الإدارة في اتصالات رسمية مع نظيرتها من الترجي التونسي للتفاوض بشأن صفقة التحويل.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع