بن سايح يمضي في نادي الجبلين والأنصار يتحسرون

قرر قائد شبيبة القبائل رضا بن سايح مغادرة فريقه والبطولة المحلية، والدخول في تجربة احترافية جديدة خارج البلاد، بعدما لعب المواسم الثلاثة الأخيرة بألوان الكناري، وقبل ذلك بألوان شبيبة بجاية.

وأمضى بن سايح على عقد مع نادي الجبلين السعودي لمدة موسمين، ليغادر الدوري المحلي في أول تجربة له، كما استقبل الأنصار خبر إمضاء قائد فريقهم في السعودية بحسرة، إلا أنهم تمنوا له حظا موفقا خاصة أنه- حسبهم- لم يغير فريقهم بفرق آخر محلي.

وينشط نادي الجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، ما يعادل القسم الثاني بما أن بطولة الدرجة الأولى في السعودية تسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو ما أثار الكثير من المتابعين وليس أنصار الكناري فحسب، إذ استغربوا خيار اللاعب الذي سيضيع فرصة المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا مع فريقه، وأكثر من هذا سيضيع فرصة المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للمحليين، بما أن بن سايح كان ضمن مخططات الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة وكان متواجدا في التربص الأخير.

وطرح المتابعون أسئلة كثيرة بخصوص مغادرة بن سايح البطولة المحلية، وكلها تصب في حالة التحسر الذي أصبحت تعيشه كرة القدم المحلية، إذ أجمعوا أن الطموح في الجزائر مجرد مصطلح لغوي لا غير وهو غير موجود تماما في الجزائر، داعين المسؤولين إلى ضرورة إيجاد حل للدفع بعجلة الكرة المحلية إلى الأمام.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع