إدارة شبيبة القبائل تؤكد اتفاقها مع 4 أسماء

تواصل إدارة شبيبة القبائل عملها استعدادا لما ينتظر الفريق من تحديات الموسم المقبل، وذلك بتفاوضها مع الأسماء المستهدفة وضمان خدمات أحسن اللاعبين المتواجدين في سوق الانتقالات الصيفية، إذ أكدت اتفاقها مع المدرب البلجيكي جوزي ريغا ومساعده حميد العمارة آيت أحمد، إضافة إلى الثنائي المغترب ريان صنهاجي وقيس نصري.

وكتبت الإدارة القبائلية في منشور على صفحتها الرسمية في فايسبوك سهرة الأربعاء: « تعلم إدارة شبيبة القبائل أنصارها الأوفياء أنها توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب البلجيكي جوزي ريغا للإشراف على العارضة الفنية للفريق، إضافة إلى حميد العمارة آيت أحمد الذي سيكون مساعدا للمدرب ».

وأضافت: « كما اتفقت الإدارة مع اللاعبين المغتربين قيس نصري وريان صنهاجي، لتقمص اللونين الأصفر والأخضر ابتداء من الموسم الكروي المقبل ».

وحسب بيان إدارة الشبيبة، فإن الرباعي المذكور سيحل بأرض الوطن يوم 26 جوان الجاري، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في محدد سيتم تحديده مستقبلا.

يذكر أن الرئيس يزيد ياريشان اتفق قبل ذلك مع 5 لاعبين لتقمص ألوان الفريق، ويتعلق امر بكل من إدريس سعدي، زكريا سانوقو، الياس بن يوسف، محمد عبد العالي قمرود وياسين صالحي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع