بلماضي: « هذه الدورة فرصة للوقوف على إمكانيات شباننا »

حل الناخب الوطني جمال بلماضي زوال أمس، بمطار وهران لحضور فعاليات حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي ستجرى اليوم بالمركب الأولمبي ميلود هدفي بوهران.

وقد تلقى الناخب الوطني دعوة لحضور حفل الافتتاح من قبل اللجنة الأولمبية الجزائرية، وهي الدعوة التي استجاب لها ولبّاها بصدر رحب مثلما قال.

ومباشرة بعد وصوله إلى المطار، أدلى بلماضي بتصريحات مقتضبة تحدث فيها عن الدورة بشكل عام، كما تحدث عن المنتخب الوطني لفئة أقل من 18 سنة، والذي سيمثل البلاد في هذه الدورة.

وقال بلماضي: « هذه دورة كبيرة وأتمنى أن تنجح مدينة وهران في هذا التحدي، يجب على الجميع المساهمة في إنجاح هذا العرس حتى نعطي صورة جميلة على المدينة والبلاد بصفة عامة ».

وبخصوص المنتخب الوطني لفئة أقل من 18 سنة، والذي تنتظره 3 مباريات من المستوى العالي أمام إسبانيا، المغرب وفرنسا، قال بلماضي: « يجب على لاعبينا أن يكونوا في مستوى هذا الحدث، فهم سيواجهون منتخبات قوية ومعروف بتكوينها الجيد للاعبين، وبالتالي عليهم رفع التحدي والتألق ».

وواصل اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي الانجليزي: « صراحة لا أعرف لاعبي هذه الفئة، لكنها فرصة للوقوف على إمكانياتهم وقدراتهم البدنية والفنية والذهنية، وباب المنتخب مفتوح للجميع بغض النظر عن السن سواء كان كبيرا أو صغيرا ».

وسيكون بلماضي حاضرا في المباراة الأولى التي ستجمع أشبال الناخب الوطني للشبان مراد سلاطني أمام إسبانيا، والتي سيحتضنها ملعب سيق عشية غد بداية من الساعة الخامسة مساء.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع