مباوما يرسم التحاقه بمولودية الجزائر

أمضى الدولي النيجيري ولاعب نادي إينيمبا فيكتور مباوما عشية الخميس، على عقد مدته موسمين مع مولودية الجزائر، وتم ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الفريق عبد الحكيم حاج رجم، قبل أن يأخذ الطرفان صورا بقميص الفريق تؤكد التحاق الدولي النيجيري.

ويعتبر مباوما (25 سنة) من اللاعبين الذين تألقوا في البطولة النيجيرية، حيث سجل 16 هدفا مع فريقه إينيمبا هذا الموسم في 28 مباراة لعبها، وهو ما جعله يتلقى استدعاء من المنتخب النيجيري الأول في المباراتين الودتين أمام المكسيك والإكوادور، كما تألق في منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، إذ سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة في ثلاث مباريات فقط.

كما تم الاتفاق مع المغترب إيدير بوتريف (22 سنة) الذي قدم إلى الجزائر وأمضى هو الآخر لمدة موسمين مع الفريق، إذ لعب الموسم الماضي في نادي فولا إيش اللوكسومبورغي وشارك في رابطة أبطال إفريقيا، ليقرر الدخول في تجربة جديدة بالجزائر بعد نهاية عقده مع فريقه.

وفي السياق نفسه، لجأت إدارة مولودية الجزائر إلى شبان الفريق الناشطين في فريق الرديف، حيث شرع الرئيس حاج رجم في تمديد عقود اللاعبين الذين يتنبأ لهم المتابعون بمستقبل زاهر، وفي هذا الصدد تم التمديد لثلاثة شبان، ويتعلق الأمر بكل من منذر ولاء بوزكري، الحارس محمد أمين يعقوبي ومحمد رمزي حايف، في انتظار أن تشمل العملية أسماء أخرى.

من جهتهم، مازال أنصار مولودية الجزائر يتغنون بما تقوم به إدارة فريقهم مع بداية الميركاتو الصيفي الحالي، إذ أجمعوا على جودة الاستقدامات التي قامت بها الإدارة إلى حد الآن، متمنين أن تكون النتائج في مستوى تطلعاتهم ومستوى اللاعبين الذين استقدمتهم الإدارة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع