سعدي يراوغ ياريشان ويتفق مع شباب بلوزداد

أكدت مصادر من بيت شباب بلوزداد، أن المدير العام محمد بن الحاج اتفق مع الدولي الجزائري السابق إدريس سعدي على حمل اللونين الأحمر والأبيض بداية من الموسم الكروي الجديد، وبالتالي خوض أول تجربة في البطولة المحلية من بوابة بطل الجزائر.

وسيعوض سعدي رحيل المهاجم كريم عريبي الذي استغنت عنه إدارة النادي، بسبب عدم اقتناعها بمستوى اللاعب الفني وفشله في تقديم ما كان منتظرا منه، ليكون أمام مهم صعبة نوعا ما، وهي تسجيل الأهداف ومنح نفس جديد لهجوم الشباب الذي كان أحد نقاط الضعف الموسم الماضي.

من جهتهم، أبدى أنصار شبيبة القبائل استياءهم من قرار سعدي الذي فضل فريقا آخر غير فريقهم، خاصة بعدما أكدت مصادر من بيت الكناري أن الرئيس يزيد ياريشان اتفق على شيء مع اللاعب السابق لنادي ستراسبورغ الفرنسي ولم يبق سوى تجسيد الاتفاق بالإمضاء على العقد، ولو أن كل شيء يبقى قابلا للتغيير بما أن اللاعب لم يحل بعد بأرض الوطن ولم يمض على أي عقد.

إلى ذلك، علمنا من مصادرنا أن إدارة شباب بلوزداد ضمنت خدمات بعض الأسماء التي أعطت موافقتها لحمل ألوان الفريق، منها ثنائي أتليتيك بارادو بوزوق وموالي، إضافة إلى تجديد عقد متوسط الميدان حسين سالمي، ومن المنتظر أن تشرع الإدارة في العمل الجدي يوم غد الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير بتقديم اللاعبين الجدد لأنصارها ووسائل الإعلام.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع