التونسي البياوي رسميا مدربا لشبيبة الساورة

تواصل إدارة شبيبة الساورة استعداداتها للموسم الكروي الجديد 2022/2023، إذ تسعى للدخول بقوة ومواصلة لعب الأدوار الأولى مثلما تعوّدت على ذلك في المواسم الأخير، فبعد تعاقدها مع عدد من اللاعبين، انتقلت إدارة الرئيس محمد زرواطي إلى الطاقم الفني أين اتفقت مع المدرب الذي سيقود سفينة الفريق في الموسم الجديد.

وفي هذا الصدد، اتفقت الإدارة الساورية نهائيا مع المدرب التونسي ناصف البياوي للإشراف على العارضة الفنية للشبيبة، بعد مفاوضات لم تدم طويلا بين الطرفين، وسيكون البياوي أمام أول تجربة تدريبية له في البطولة الجزائري بعدما ذاع صيته في البطولات الخليجية، وبصفة خاصة البطولة السعودية التي عمّر فيها كثيرا.

وسيمضي البياوي صبيحة الأربعاء على عقده الجديد مع نسور الصحراء، كما سيتم تقديمه للصحافة، على أن يشرع في عمله عشية اليوم نفسه مع المجموعة.

يذكر أن إدارتي مولودية الجزائر ومولودية وهران تفاوضتا مع المدرب ناصف البياوي، إلا أن هذا الأخير لم يتحمس للعمل فيهما وكان قريبا جدا من الإمضاء في نادي الباطن السعودي، قبل أن يأتيه عرض الساورة ويقتنع بالمشروع الرياضي للرئيس محمد زرواطي، فرغم العرض المادي المغري الذي قدمه الباطن، إلا أن التقني التونسي فضل خوض تجربة جديدة في الجزائر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع