إدارة اتحاد العاصمة تقترب من حسم صفقة الليبي الهريش

أكدت مصادرنا المقربة من بيت اتحاد العاصمة، أن إدارة الرئيس أحمد أعراب قريبة من حسم صفقة اللاعب الليبي زكريا الهريش، والذي ينشط في نادي سوتييسكا المونتنيغري وهو حاليا يشارك في الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي.

وسبق للهريش أن خاض تجرب قصيرة في الجزائر، عندما التحق بالنادي الرياضي القسنطيني في جانفي 2020 معارا من أهلي طرابلس الليبي، وقدم أداء لقي ثناء السنافر في تلك الفترة، إلا أن إدارة النادي القسنطيني لم تنحج في شراء عقد اللاعب بسبب عدم اتفاقها مع إدارة النادي الليبي على الجانب المالي.

ومن المنتظر أن تتم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن المفاوضات تقدمت بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة نادي سوسطارة التي تعول على تدعيم الفريق بلاعبين مهاريين، مع العلم أن الهريش مركز حاليا مع فريقه في دوري مونتينيغيرو، إضافة إلى الدور التمهيدي لمنافسة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا أمام لودوغوريتش البلغاري.

كما علمنا من مصادرنا، أن إدارة الاتحاد ستسرح الغاني أوبوكو إلى أحد الأندية التي طلبت خدماته، حتى تتمكن من تأهيل الهريش في فريقها تحسبا للموسم المقبل، ويبدو نادي نجران السعودي أقرب للظفر بصفقة الغاني بالنظر إلى الرغبة التي أبدتها إدارة هذا الأخير في حسم الصفقة لمصلحتها.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع