ديلور يختار رجل المباراة أمام ستراسبورغ

لعب نادي نيس الفرنسي مباراته الثانية ضمن منافسات « الليغ 1 » الفرنسية، وكان ذلك مساء الأحد أمام ستراسبورغ وانتهت بالتعادل (1-1) ضمن مباريات الجولة الثانية.

وعرفت هذه المباراة مشاركة الدولي الجزائري أندي ديلور أساسيا طيلة أطوارها، وبصم فيها على أول أهدافه لهذا الموسم من الدوري الفرنسي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 35 أسكنها شباك الحارس ماتز سيلس، ومنح بهذا الهدف الأفضلية لأصحاب الأرض، قبل أن يعود ستراسبورغ في النتيجة بهدف في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

ويواصل ديلور التأكيد على مستواه العالي الذي عهده متتبعو الكرة الفرنسية، خصوصا مشجعو نادي الجنوب الفرنسي، فبالرغم من سقوط فريقه في التعادل للمرة الثانية على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تولوز، إلا أن ديلور قدم مباراة قوية وتم اختياره أفضل لاعب في المباراة.

وفي السياق نفسه، عرفت هذه المباراة مشاركة كل من يوسف عطال وبلال براهيمي بديلين، حيث أشركهما المدرب لوسيان فافر في الشوط الثاني، فيما يبقى غياب وسط ميدان الفريق الدولي هشام بوداوي متواصلا بداعي الإصابة على مستوى الظهر، إذ تشير التقارير الطبية إلى أن إمكانية عودة ابن مدينة بشار إلى الميادين ستكون في أواخر شهر أوت الجاري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع