زفزاف يقيل نائب رئيس لجنة التحكيم

يواصل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفزاف، في إعادة تشكيل أعضاء اللجان التابعة له، وذلك في إطار سياسة التجديد وجلب أسماء تحظى بثقة ابن مدينة الخروب.

وبعد إنهاء مهام مسؤول خلية الإعلام مهدي زنتار والمكلفة بإدارة صفحة الفاف في الفايسبوك ياسمين حطاب، أكدت مصادر مقربة أن الرجل الأول على رأس كرة القدم الجزائرية قرر إنهاء مهام محمد بيشاري من منصب نائب رئيس لجنة التحكيم، وذلك بعد الشكاوي الكثيرة التي اطلع عليها من عدة أندية في الموسم الكروي المنقضي، في انتظار الإعلان الرسمي عن القرار في الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت مصادرنا أن عددا كبيرا من الحكام عارضوا سياسة بيشاري في التسيير وإدارة المباريات، وهو ما أجبر زفزاف على إعادة النظر في هذا المنصب وتعيين شخص آخر قادر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها بيشاري.

ويدور حديث في أروقة قصر دالي براهيم عن وجود اسمين بارزين لتقلد منصب نائب رئيس لجنة التحكيم، ويتعلق الأمر بالحكمين السابقين رشيد مجيبة وجمال حيمودي، لكن هذا الأخير يبقى أبرز مرشح بالنظر إلى مشواره الثري في سلك التحكيم، فضلا عن سنه مقارنة بمجيبة الذي يعتبر هو الآخر من خيرة الأسماء التي أنجبتها الصافرة الجزائرية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع