لجنة استقدامات رائد القبة تستقيل

قررت لجنة الاستقدامات لفريق رائد القبة الاستقالة والتنحي من هذه المسؤولية التي منحت لها، وذلك في ساعة مبكرة من صبيحة الثلاثاء، بعدما نشر عضوا اللجنة كريمو خليدي وأيمن ماضي فيديو شرحا فيها أسباب هذا الانسحاب المفاجئ.

وأكد عضو لجنة الاستقدامات خليدي أن الاستقالة جاءت بعد قطع المترشح لرئاسة النادي مولود بودينة التواصل معهم، وهذا قبل أقل من 24 ساعة من الاجتماع الذي كان مقررا بين كامل الأعضاء.

وقد باشرت لجنة الاستقدامات لفريق الرائد قبل 20 يوما، والمتكونة من سليم عبد القرفي، أيمن ماضي، كريمو خليدي وأحمد بوريش، إذ توصلت إلى عدة اتفاقات مع أسماء محترمة على غرار شويطر، يطو، بن سعيد وڨبلي، بالإضافة إلى الحارس علاوي، كما اتفقت مع أعضاء الطاقم الفني في انتظار تعيين المدرب الرئيسي، لكن ذلك لم يكتمل بسبب ما قام به بودينة حسب كلام خليدي وماضي.

وفي السياق ذاته، ندد اللاعب السابق لرائد القبة أيمن ماضي بتصرفات المترشح بودينة التي جاءت في وقت صعب، نظرا لتأخر الفريق في الاستعداد للموسم، وهذا ما عرقل سير مخططات اللجنة، متمنيا كل التوفيق لفريق القبة في باقي المواعيد.

ويبقى البيت القباوي يعيش على صفيح ساخن، حيث يعم الغموض إدارة النادي بعد المستجدات التي طرأت، في وقت يسعى بعض عشاق الفريق إلى إيجاد حلول عاجلة وناجعة قبل أن تنفجر الأوضاع، خاصة أن معظم أندية القسم الثاني باشرت عملها الميداني، في حين تبقى الأمور تراوح مكانها في الرائد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع