إدارة شبيبة القبائل تودع شكوى بخصوص التقرير المالي

لم تبق إدارة شبيبة القبائل مكتوفة الأيدي تجاه التقرير المالي للإدارة القديمة، بالنظر إلى الخروق التي تم تسجيلها مثلما أكد مسؤولو الكناري مباشرة بعد صدوره.

وأصدرت إدارة النادي القبائلي بيانا صبيحة الأربعاء أكدت فيه أنها تقدمت بشكوى للمدعي العام بولاية تيزي وزو، مفادها وجود تجاوزات قامت بها الإدارة السابقة للفريق، والتي كان يترأسها شريف ملال، استنادا لدلائل توصلت إليها الإدارة مؤخرا قبل إيداعها الشكوى.

وجاء في بيان الإدارة: « تلفت إدارة شبيبة القبائل الرياضي انتباه أنصار شبيبة القبائل والرأي العام بشكل عام، أنه تم تقديم شكوى لمكتب المدعي العام في تيزي وزو تستند على بعض العناصر المنبثقة عن النتائج العامة للتقرير المالي، والمتعلقة بالاختلاس المالي المرتكب في عهد الإدارة السابقة، وتتبع الشكوى أيضا تدقيقا لملفات معينة أجرتها الإدارة حول الاختلاس المالي المتعلق بعمليات شراء وبيع اللاعبين، فضلا عن التلاعب الخبيث بالعملة ».

وكانت إدارة الكناري قد أعلمت الأنصار في فترة سابقة، أن التقرير المالي للإدارة السابقة تشوبه الكثير من التجاوزات القانونية، وأنها لن تلعب دور المتفرج فيما حدث وستتم متابعة كل من له يد في هذه التجاوزات.

وقد رحب الأنصار بما قامت به الإدارة، مؤكدين أنهم يساندون كل ما يصب في مصلحة الفريق وليسوا مع أي طرف، وبما أن الفريق هو الضحية فيما صدر في التقرير المالي، فهم مع محاسبة كل شخص تسبب في ضياع حق الفريق.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع