بن ناصر يواصل التألق مع ميلان ويحسم داربي الغضب

فاز فريق ميلان في مباراة الداربي الذي جمعه عشية السبت أمام غريمه التقليدي إنتر (3-2)، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وهي المباراة التي عرفت حضورا جماهيريا غفيرا في مدرجات سان سيرو من كلا الفريقين.

وشارك الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر أساسيا وقدم مردودا جيدا كعادته، حيث قدم الإضافة اللازمة لفريقه في وسط الميدان وتم اختياره ثالث أفضل لاعب في المباراة، بعد حصوله على علامة 8.1 حسب موقع سوفاسكور المختص في إحصائيات اللاعبين.

وأوفى داربي الغضب الإيطالي بكامل وعوده أول أمس، إذ عرف تنافسا شديدا من جانب الفريقين، لكن ميلان استطاع أن يحقق الفوز بفضل رجل المباراة البرتغالي رافاييل لياو الذي سجل ثنائية في الدقيقة 28 والدقيقة 60، كما قدم تمريرة حاسمة لزميله الفرنسي أولفييه جيرود الذي سجل الهدف في الدقيقة 54، ولم يترك إنتر المجال للروسونيري للفوز بسهولة، حيث تمكن البوسني إيدين دزيكو من تقليص الفارق بعد هدفه في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

يذكر أن بن ناصر تحصل على جائزة لاعب الشهر مع ميلان باعتراف جماهير الروسونيري، الذي يحاول مواصلة الحفاظ على لقب السكوديتو هذا الموسم داخل أسواره، إذ يحتل المركز الأول متساويا في النقاط مع المتصدر نابولي بـ 11 نقطة لكليهما، فيما يحتل إنتر المركز الخامس بـ 9 نقاط رفقة جوفنتوس.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع