بوبكر يمضي موسمين في المصري البورسعيدي

تعاقدت إدارة فريق المصري البورسعيدي الناشط في الدوري المصري الممتاز مع لاعب شبيبة الساورة السابق عماد الدين بوبكر لموسمين، بعد عدم اتفاقه مع مسؤولي الوداد البيضاوي المغربي.

وأعلنت إدارة المصري البورسعيدي برئاسة الأستاذ محمد أبو علي عشية الأحد، عن هذه الصفقة عبر صفحة الفريق الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بعد الاتفاق على كل الإجراءات مع إدارة رئيس الوداد البيضاوي برئاسة سعيد النصيري.

تجدر الإشارة أن إدارة الوداد البيضاوي رغبت في فسخ عقد اللاعب عماد بوبكر، بما أن الفريق يملك في تعداده 7 لاعبين أجانب ولا يمكنه تأهيل سوى خمسة منهم، وهو ما جعل الإدارة تجتمع باللاعب وموكله في وقت سابق لدراسة الموضوع، كما قدمت له عدة عروض على شكل إعارة لأندية مغربية، وهو القرار الذي رفضه اللاعب تماما ليلتحق بصفوف المصري البورسعيدي بعدها ويزامل بهذا مواطنه عبد الرحيم دغموم لاعب وفاق سطيف السابق، والذي التحق بدوره مؤخرا بالبورسعيدي.

يذكر أن عماد بوبكر البالغ من العمر 27 سنة ينشط في مركز قلب الدفاع، إذ تحصل سابقا على لقب أفضل مدافع في بطولة الرابطة المحترفة الأولى خلال فترة حمله لألوان شبيبة الساورة، والتي منحته فرصة التألق والوصول للمنتخب الوطني الجزائري للمحليين.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع