بلايلي يضيع مواجهة نايمار!

أصدرت الرابطة الفرنسية لكرة القدم قرارا بمعاقبة الدولي الجزائري يوسف بلايلي بمباراة واحدة، بعد حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة لفريقه بريست أمام ستراسبورغ، وهي الثالثة له في ظرف شهر بعد البطاقتين الصفراوين اللتين تحصلا عليهما في مباراتي في مباراتي لانس وأولمبيك مارسيليا.

ورغم أن القانون في « الليغ 1 » ينص على معاقبة اللاعب في حالة تراكم 4 بطاقات صفراء، إلا أن حالة ابن مدينة وهران تستلزم معاقبة بعد ثلاثة إنذارات فقط، بما أنه تلقى البطاقات الثلاث في ظرف لا يتعدى شهر، وهو ما يعاقب عليه القانون في الدوري الفرنسي.

وتعرض بلايلي لكم هائل من الانتقادات من طرف عشاق النادي، خاصة أن مثل هذه الحالات لم يتعرض لها أعنف المدافعين في فرنسا، كما أعاب عليه أنصار بريست تماديه في محاولة التحايل على الحكام بالسقوط داخل منطقة العمليات على أمل الاستفادة من ركلة جزاء، وهو السلوك الذي طلب منه الجميع تفاديه في المباريات المقبلة.

يذكر أن بلايلي شارك بديلا في المباراة الأخيرة لفريقه أمام ستراسبورغ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وحينها تلقى مدلل الجمهور الجزائري إنذارا في الدقيقة 64 بعد محاولته تمويه الحكم بوجود خطأ داخل منطقة العمليات، ليغيب رسميا عن مباراة فريقه المقبلة أمام باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل، وهي ضربة موجعة للاعب وللفريق بالنظر إلى قيمة ووزن المنافس.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع