براهيمي هدافا وممررا حاسما أمام أم صلال

سقط نادي الغرافة في فخ التعادل أمام أم صلال عشية الثلاثاء، لحساب الجولة السادسة من دوري نجوم قطر (2-2)، في مباراة عرفت مشاركة الرباعي الجزائري ياسين براهيمي، إسحاق بلفوضيل، مهدي تاهرات وفريد بولاية في التشكيلة الأساسية من جانب الغرافة.

وأهدر الغرافة نقاط المباراة بالرغم من استحواذه على الكرة وخلقه فرص سانحة للتسجيل، حيث كان التقدم في النتيجة لصالح أم صلال عن طريق الإيفواري جوناثان كوجيا في الدقيقة 26، قبل أن يتمكن براهيمي من تقديم تمريرة هدف التعادل لزميله القطري أحمد القناحي في الدقيقة الثانية من وقت بدل الضائع للشوط الأول.

وعاد براهيمي مرة أخرى في الشوط الثاني ليؤكد قدراته الكبيرة في خلق الفارق عند الدقيقة 60، من خلال تسجيله هدف التقدم للغرافة الذي سبق هدف التعادل لأم صلال في الدقيقة 79 عن طريق مسجل الهدف الأول كوجيا.

من جهته، لم يتمكن بلفوضيل المستقدم الجديد للغرافة من إضافة هدف لعداده مع الغرافة خلال هذه المباراة، إلى جانب بولاية وتاهرات اللذين قدما ما عليهما طيلة التسعين دقيقة، وبهذا تراجع النادي الأصفر إلى المركز الرابع برصيد تسع نقاط، خلف الدحيل الذي ينشط في صفوفه الدولي الجزائري عدلان قديورة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع