مبولحي يمضي في القادسية السعودي

أعلنت إدارة نادي القادسية السعودي أول أمس الجمعة تعاقدها مع الحارس الدولي رايس وهاب مبولحي في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى ارتباطاته مع ناديه السابق الاتفاق السعودي نهاية الموسم الماضي.

وجاء الإعلان عن هذه الصفقة عبر صفحة فريق القادسية الرسمية على تويتر، أين نشرت فيديو يحتوي على أبرز ما قدمه حارس عرين الخضر خلال مسيرته، خاصة في مباراة الجزائر أمام ألمانيا في مونديال البرازيل 2014، إلى جانب صورتين للاعب بقميص فريقه الجديد القادسية.

يذكر أن مبولحي قبل ساعات قليلة من غلق فترة الانتقالات الصيفية في قارة آسيا، كان يتواجد في وضعية صعبة، إذ لم يجد أي فريق، قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع إدارة القادسية الناشط في بطولة الدرجة الأولى السعودي (ما يعادل القسم الثاني)، والتي ترى في اللاعب إمكانيات كبيرة بوسعه أن يقدم الإضافة بها للفريق الساعي للعودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (القسم الأول).

وكان حارس الخضر قد شارك في تدريبات القادسية أول أمس بعد ترسيم انتقاله، حيث خضع رفقة زملائه حراس المرمى لتمارين خاصة مع مدرب الحراس حمد اليامي، إذ يسعى أشبال المدرب السعودي خالد العطوي للفوز في مباراة الثلاثاء المقبل أمام جدة لحساب الجولة الرابعة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع