هذه أسباب تراجع مستوى محرز

سلطت صحيفة « مانشستر سيتي إيفنينغ » الضوء على تراجع مستوى الدولي الجزائري وجناح مانشستر سيتي الانجليزي رياض محرز، والذي كان هداف النادي الموسم الماضي، ليجد نفسه هذا الموسم على دكة البدلاء.

ويتواجد قائد الخضر في وضعية صعبة للغاية، بسبب خروجه من خطط المدرب الإسباني بيب قوراديولا في بداية الموسم الجاري، ما جعل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سنة 2016 حبيس دكة البدلاء تقريبا في كل المباريات.

ووضع كاتب المقال سببين لتواجد رياض محرز على دكة البدلاء في بداية الموسم، أبرزها تعاقد السيتي مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند في الميركاتو الصيفي المنقضي، ما جعل المدرب الاسباني يغير طريقة اللعب بالاعتماد على مهاجم صريح، ليجد ابن بني سنوس نفسه في منصب جناح أيمن مهمته إيصال الكرات للمهاجم هالاند، أما السبب الثاني فيعود لتواجد دي بروين في وسط الملعب، ما جعل بيرناردو سيلفا يزاحم محرز على مركز الجناح الأيمن وحتى فودين، وهو ما صعب من مهمة قائد الخضر في كسب مكانة أساسية في تشكيلة السيتيزن للموسم الجاري.

ويأمل محرز في مضاعفة العمل على أمل العودة مجددا إلى مخططات الفيلسوف، واستعادة مستواه المعهود الذي جعله دائم الحضور في قائمة أفضل 30 لاعبا في العالم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع