رابطة الهواة تمنع 8 أندية من تأهيل لاعبيها الجدد

كشفت رابطة كرة القدم للهواة عن أسماء أندية القسم الثاني هواة الممنوعة من الاستقدام للموسم الكروي 2022/2023، بسبب عدم تسويتها جزء من ديونها تجاه لجنة المنازعات مع اللاعبين عندما كانت تنشط في الرابطة المحترفة الأولى.

وحسب البيان الذي نشرته رابطة الهواة عشية الخميس، فإن القائمة تضم 8 أندية هي وداد تلمسان، أولمبي المدية، جمعية عين مليلة، جمعية وهران، شبيبة سكيكدة، اتحاد عنابة، سريع غليزان ومولودية سعيدة، وبالتالي لن يكون بإمكان هذه الأندية المذكورة تأهيل لاعبيها الجدد تحسبا للموسم الكروي الجاري الذي انطلق أمس الجمعة، بإجراء مباريات القسم الثاني هواة في مجموعته وسط شرق، فيما تلعب مباريات المجموعة وسط غرب عشية اليوم السبت، باستثناء مباراة رائد القبة – ترجي مستغانم التي لعبت أمس.

وأشارت رابطة الهواة إلى أن فريقي أولمبي المدية وجمعية عين مليلة ممنوعان من الاستقدام بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم تسوية مستحقات اللاعب روني بالنسبة لجمعية جمعية عين مليلة، والمدرب التونسي لطفي السليمي بالنسبة لأولمبي المدية.

وبهذا القرار وضعت الأندية المعنية في مشكلة أمام لاعبيها الجدد، باستثناء اتحاد عنابة وجمعية عين مليلة اللذين لم يستقدما أي لاعب من فئة الأكابر واكتفيا بلاعبي فئة الرديف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع