الكوكي: « فوزنا مستحق أمام منافس قوي في ميدانه »

أشاد مدرب شباب بلوزداد نبيل الكوكي بالفوز الذي حققه أشباله أمام شبيبة الساورة سهرة الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب 20 أوت ببشار، لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهو الفوز الرابع على التوالي لأبناء العقيبة في البطولة، واصفا النتيجة بالثمينة أمام منافس قوي في ميدانه وأمام جماهيره.

وقال الكوكي عقب نهاية المباراة: « الحمد لله فزنا أمام منافس صعب المراس في ميدانه، فقد تحكمنا جيدا في مجريات المباراة ولم نتلق فرصا خطيرة من شبيبة الساورة، حتى من جهتنا لم نخلق مشاكل للمنافس وضيعنا الكثير من الكرات التي كانت ستصنع الفارق، وسنعمل مستقبلا على تصحيح هذه النقاط ».

وأضاف التقني التونسي: « بعد تسجيلنا الهدف نظمنا خطوطنا جيدا وغلقنا المنافذ على لاعبي شبيبة الساورة، وكان بإمكاننا إضافة أهداف أخرى بسبب تسرع لاعبي المنافس، والمهم هو الظفر بالنقاط الثلاث وأمام منافس يلعب الأدوار الأولى ».

وواصل المدرب السابق لوفاق سطيف كلامه وقال: « نحن نحصد ثمار العمل الكبير الذي قمنا به في بداية الموسم، فقد حضرنا جيدا سواء هنا في الجزائر أو في تونس، واللاعبون قدموا تضحيات كبيرة طيلة شهرين من العمل الجاد، وأطمئن الأنصار أن الأمور على ما سيرام وكل شيء يسير وفق ما هو مخطط له ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع