شبيبة القبائل يشد الرحال إلى الطوغو صبيحة الخميس

يستعد فريق شبيبة القبائل للسفر إلى الطوغو تحسبا للمباراة التي تنتظر رفقاء سليم بوخنشوش، حيث سيواجهون نادي أسكو كارا الطوغولي بالعاصمة لومي يوم السبت المقبل بداية من الساعة 16:30 بتوقيت الجزائر، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وضبطت الإدارة القبائلية بقيادة الرئيس يزيد ياريشان برنامج السفر إلى العاصمة لومي، إذ يشد الكناري الرحال في ساعة مبكرة من صبيحة الخميس على متن طائرة خاصة، والتي ستقلع من مطار هواري بومدين على الساعة الثانية صباحا، حسب البيان الذي أصدرته الإدارة القبائلية سهرة أول أمس.

كما ضبط مسؤولو الشبيبة كل الإجراءات الخاصة التي تخص الفريق في لومي، بالتنسيق مع أعضاء السفارة الجزائرية الذين عملوا على توفير كل سبل الراحة والتحضير الجيد لأشبال المدرب عبد القادر عمراني هناك.

إلى ذلك، استأنفت تشكيلة الكناري تدريباتها عشية الثلاثاء بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، بعد الراحة التي منحها الطاقم الفني للفريق للاعبين عقب العودة من شلغوم العيد بالنقاط الثلاث، وهو ما رفع معنوياتهم كثيرا بعد أبع مباريات متتالية دون خسارة، وهم يعولون على المواصلة في هذا النسق العالي والحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية لأطول فترة ممكنة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع