شبيبة القبائل وشباب بلوزداد يتعرفان على مستواهما

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المستويات المشكّلة للأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، إذ تم تقسيمها إلى أربعة مستويات بأربعة أندية.

وتعرّف شبيبة القبائل وشباب بلوزداد ممثلا الجزائر في هذه المنافسة القارية، عن تصنيفهما، حيث وضعتهما الكاف في المستوى الثالث إلى جانب كل من سيمبا التنزاني والهلال السوداني، وهو ما يعني أن الفريقين لن يلتقيا في مجموعة واحدة، عكس بعض الأندية التي بإمكانها الوقوع في مجموعة واحدة مع أندية من دولة واحدة، على غرار الهلال والمريخ السودانيين، والأهلي والزمالك المصريين.

وجاء الأهلي المصري، الوداد والرجاء المغربيان والترجي التونسي في المستوى، فيما تم تصنيف بيترو أتليتيكو الأنغولي، حوريا كوناكري الغيني، ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي والزمالك المصري في المستوى الثاني، أما المستوى الرابع فيتكون من كوتون سبور قاروا الكاميروني، المريخ السوداني، فايبرز الأوغندي، والفائز من مباراة فيتا كلوب الكونغولي ورايل كاديوغو البوركينابي.

ومن المنتظر أن تجرى قرعة دور المجموعات بداية شهر نوفمبر المقبل، وحينها سيتعرف شبيبة القبائل وشباب بلوزداد على منافسيهما، إذ يسعى الفريقان للذهاب إلى أبعد دور ممكن وتشريف الألوان الوطنية في المنافسة الأغلى قاريا على مستوى الأندية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع