مواجهات نارية في ثمن نهائي الشامبيونزليغ

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمنافسة رابطة أبطال أوروبا، والتي جرت زوال الإثنين بمدينة نيون السويسرية، عن مباريات نارية، إذ اصطدم باريس سان جيرمان الفرنسي ببارين ميونيخ الألماني، فيما يواجه ريال مدريد الإسباني بطل النسخة الماضية نادي ليفربول الانجليزي.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواعيد لقاءات الذهاب أيام 14، 15،21 و22 فيفري 2023، أما مباريات العودة فستكون أيام 7، 8، 14 و15 مارس 2023.

أما بخصوص الدوليين الجزائريين اللذين سيشاركان في هذا الدور المتقدم، فسيواجه رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الانجليزي نادي لايبزيغ الألماني، في مباراة تبدو على الورق سهلة للسيتيزن بالنظر إلى فارق المستوى بين الفريقين، فيما يواجه اسماعيل بن ناصر الناشط في صفوف ميلان الإيطالي نادي توتنهام الانجليزي، في مهمة صعبة نوعا ما للروسونيري الذي يسعى لاستعادة أمجاده في دوري أبطال أوروبا.

وفي المباريات الأخرى، يواجه بنفيطكا البرتغالي نظيره بروج البلجيكي، فيما اصطدم انتر الإيطالي بنادي بورتو البرتغالي، كما أسفرت القرعة عن مباراة واعدة بين بوروسيا دورتموند الألماني وتشيلسي الانجليزي، فيما يواجه نابولي الإيطالي نظيره إنتراخت فرانكفرورت الألماني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع