رئيس الجمهورية يشد الرحال إلى قطر لحضور حفل افتتاح المونديال

شد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون منتصف نهار السبت، الرحال إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، والمباراة الافتتاحية التي ستجع منتخب البلد المنظم بنظيره الإكوادور، وذلك بدعوة من تميم بن حمد أمير قطر.

وحسب بيان رئاسة الجمهورية الذي تم نشره صبيحة السبت، فقد كان في توديع الرئيس تبون بمطار هواري بومدين أيمن بن عبد الرحمان الوزير الأول، وعبد العزيز خلف مدير ديوان رئاسة الجمهورية، إلى جانب الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي.

وتأتي هذه الدعوة لتؤكد عمق العلاقات الدبلوماسية القوية بين البلدين الشقيقين، ومكانة الجزائر كأحد القوى الإقليمية الكبرى في العالم العربي، فرغم غياب الخضر عن هذه التظاهرة الكروية الأكبر في العالم، إلا أن اسم الجزائر سيكون حاضرا في حفل الافتتاح بحضور الرجل الأول للدولة.

وسبق للرئيس عبد المجيد تبون أن دعا الأمير تميم بن حمد في جوان الماضي، بمناسبة تنظيم مدينة وهران ألعاب البحر المتوسط، حيث كان أمير قطر ضيف شرف حفل الافتتاح، ليأتي الرد هذه المرة بدعوة من أعلى سلطات الدولة العربية الشقيقة للرئيس الجزائري ليكون طرفا من المشاركين في هذا العرس العالمي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع