إدارة شبيبة الساورة تفكر في تدعيم التعداد

شرعت إدارة شبيبة الساورة في التخطيط لفترة التحويلات الشتوية التي يرفع ستارها مطلع شهر جانفي 2023، إذ تفكر في تدعيم تعداد الفريق تحسبا لما تبقى من عمر الموسم الكروي والوصول إلى الأهداف المسطرة، والمتمثلة في احتلال إحدى المراتب المؤهلة إلى لعب منافسة قارية، إلى جانب استهداف التتويج بلقب كأس الجمهورية الذي يبقى من أبرز ما تريد إدارة الرئيس محمد زرواطي تحقيقه.

وفي هذا الصدد، أفادت مصادر مقربة من بين النادي البشاري لـ « السلام اليوم »، أن الفريق بحاجة إلى صانع ألعاب حقيقي بإمكانه صنع الفارق وتموين المهاجمين بكرات، إضافة إلى قلب هجوم قناص وظهير أيمن، وهي المناصب التي يسعى الرئيس زرواطي تدعيمها في الميركاتو الشتوي.

في المقابل، أضافت مصادرنا أن ثلاثة لاعبين سيتم تسريحهم من الفريق أو إعارتهم، فيما تحفظت على ذكر الأسماء المعنية بهذا القرار بهدف عدم تشتيت تركيزهم فيما تبقى من مباريات، خاصة أن التشكيلة مقبلة على مرحلة مراطونية من المباريات تستلزم حضور كامل التعداد.

أما بخصوص مستقبل العارضة الفنية، والتي يشرف عليها مصطفى جاليت مؤقتا، فأكدت مصادرنا أن زرواطي يفضل التريث قبل الاستقرار على اسم المدرب الجديد للفريق، خاصة أن الفريق استعاد عافيته في المباريات الأربع الأخيرة، والتي حقق فيها العالمة الكاملة دون خطأ قفز بها إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع