محفوظ قرباج في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله زوال الثلاثاء محفوظ قرباج، رئيس شباب بلوزداد ورابطة كرة القدم المحترفة السابق، عن عمر ناهز 69 سنة بعد صراع طويل مع المرض ألزمه الفراش، واضطر للسفر إلى فرنسا للعلاج في فترة سابقة.

وكان قرباح رحمه الله يشغل منصب مدير عام للمطبعة الرسمية، قبل أن يقرر دخول ميدان كرة القدم من بوابة فريقه المحبوب شباب بلوزداد، أين تولى منصب الرئاسة سنة 2008 وقاد الفريق للتتويج بلقب كأس الجمهورية سنة 2009، ليواصل تسلقه مناصب المسؤولية في الكرة الجزائرية ويصبح رئيسا لرابطة كرة القدم المحترفة في جويلية 2011، ليقرر بعد ذلك الانسحاب بد نهاية عهدته في 2018.

كما كان الفقيد مرشحا لتولي منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفا لشرف الدين عمارة الرئيس السابق، إلا أنه اعتذر على عدم تقديم ملف ترشحه بسبب تدهور حالته الصحية.

وسارعت الأندية الجزائرية إلى تعزية عائلة قرباج وكرة القدم الجزائرية في صفحاتها الرسمية في فايسبوك، وعلى رأسها إدارة شباب بلوزداد التي نعت الفقيد في منشور على صفحتها الرسمية، إلى جانب شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، اتحاد العاصمة، شباب قسنطينة ورابطة كرة القدم المحترفة والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويوارى جثمان المرحوم بإذن الله الثرى ظهر اليوم بمقبرة سيدي رزين ببراقي في الجزائر العاصمة، أين تنطلق الجنازة من مقر سكناه الكائن بحي بن غازي ببلدية براقي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع