وضعية بن رحمة قد تتحسن في ويست هام

تبدو أيام المدرب الاسكتلندي لنادي ويست هام الإنجليزي دافيد مويس معدودة، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز 16 برصيد 14 نقطة فقط، وبفارق نقطة واحدة عن أول المهددين بالسقوط نوتينغهام فوريست.

وفي تقرير لموقع هامرز نيوز المختص في أخبار النادي اللندني، كشف أن الأنصار يعتبرون أن رحيل المدرب مويس هو الحل الأنسب للفريق، وأن النسبة الكبيرة من عشاق النادي يحملون الاسكتلندي مسؤولية النتائج السلبية منذ بداية الموسم.

وأضاف الموقع أن عشاق ويست هام لم يكتفوا بتحميل المدرب السابق لمانشستر يونايتد المسؤولية، بل اقترحوا على الإدارة التعاقد مع توماس فرنك مدرب برينتفورد، والذي يحقق نتائج جية مع الفريق وقاده إلى صعود تاريخي إلى البريمرليغ.

وتبدو هذه المستجدات في صالح جناح النادي اللندني سعيد بن رحمة، والذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم لأسباب أرجعها المتابعون إلى طريقة تعامل المدرب معه، والذي لا يتوانى في انتقاده كلما سنحت له الفرصة، إضافة إلى مشاركاته المتذبذبة مع الفريق في المباريات، وهو ما أثر على مستواه الفني بشكل كبير، لكن في حالة استجابة إدارة ويست هام لمطالب المحبين وتعاقدت مع المدرب توماس فرنك، فإن ذلك يعتبر طفرة في مشوار الدولي الجزائري، بما أنه سبق وعمل تحت إشراف هذا المدرب وكان أحد مهندسي الصعود التاريخي لبرينتفورد إلى البريمرليغ.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع