التعادل يحسم الداربي العاصمي وشبيبة القبائل تضرب بقوة

حسم التعادل الإيجابي القمة العاصمية التي احتضنها ملعب الشهيد عمر برابح بالدار البيضاء، حيث اقتسم اتحاد العاصمة والضيف شباب بلوزداد نقاط المباراة (2-2)، لحساب فعاليات الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس التي جرت عشية أمس، ليواصل أبناء العقيبة تصدرهم الترتيب برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن شباب قسنطينة الفائز بدوره أمام جمعية الشلف بثلاثية نظيفة، استعاد بها نشوة النتائج الإيجابية بعد خشاته في المباراتين الأخيرتين أمام شباب بلوزداد وشبيبة الساورة.

وبملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، ضرب شبيبة القبائل بقوة أمام أمل الأربعاء وفاز برباعية نظيفة أكد بها عودته إلى سكة الانتصارات، خاصة أن النتيجة كانت أمام ناد قوي فاز بخماسية في الجولة الماضية أمام اتحاد خنشلة.

من جهته، تنفس مولودية البيض بعد سلسلة من النتائج السلبية وفاز أمام ضيفه وفاق سطيف (2-0)، وهو الحال نفسه مع أتليتيك بارادو الذي أوقف قطار شبيبة الساورة وفاز (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب 20 أوت بالعناصر.

وفي مؤخرة الترتيب، تتعقد وضعية هلال شلغوم العيد أثر فأكثر، بعد خسارته في ميدانه وأمام جمهوره أمام اتحاد بسكرة (1-0)، ليبقى أبناء الشاطو دون فوز منذ بداية الموسم، فيما حسم التعادل الإيجابي (1-1) مباراة اتحاد خنشلة ونجم مقرة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع