وزير السكن يزور ملعب الدويرة

قام وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي، بزيارة ميدانية إلى ملعب الدويرة الذي يعرف نسبة تقدم أشغال جد ملحوظة.

واستهل الوزير زيارته يوم الخميس، بتفقد الملعب الرئيسي، حيث تم الانتهاء من أشغال وضع المادة العازلة للمدرجات العلوية منها وكذا السفلية، مسديا تعليمات بالشروع الفوري في تركيب الشاشتين العملاقتين وتثبيت الكراسي المقدر عددها بـ 40 ألف مقعد، مع الانتهاء من تركيب السياج الجانبي للأرضية، إضافة إلى التحضير الفوري لمرحلة زراعة العشب الطبيعي على أرضية الملعب، أما فيما يتعلق بنسبة إنجاز الملاعب التحضيرية، فقد بلغت 25% فيما يخص العشب الاصطناعي، بينما انطلقت الأشغال بالملعب الثاني على أن تنتهي في ظرف 45 يوما.

بعد ذلك، تفقد المسؤول الأول عن قطاع السكن والعمران أشغال التهيئة الخارجية المحيطة بالملعب، أين بلغت نسبة أشغال الهندسة المدنية 100%، والمتمثلة في المدرجات، جدران الإسناد، الأنفاق الثلاثة والنفق التقني.

ليتوجه الوزير إلى أشغال التهيئة الخارجية عن المحيط المجاور للملعب، حيث انتهت الأشغال بالساحة الخارجية المقابلة للملعب والمقدرة مساحتها بـ 33 ألف م2، والتي زيّنت ببساط أحمر ورمادي أنجز بالخرسانة المطبوعة، والتي تحمل الألوان الخاصة بمولودية الجزائر، مع شعار خاص بالنادي وكرتين إحداهما على يمين الشعار وأخرى على يساره.

واستحسن الوزير نسبة سير الأشغال وشجع القائمين على المشروع، خاصة أنه من إنجاز مؤسسة جزائرية يقودها شباب من خيرة المهندسين محليا، وحثهم على تكثيف الجهود والبدء في عملية تزفيت مداخل الملعب قبل نهاية الشهر الحالي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع