عدلي باق في ميلان

قرر مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي، الاحتفاظ بمتوسط ميدان الفريق والفرانكو جزائري ياسين عدلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وعدم إعارته للفرق الراغبة في التعاقد معه، على غرار سامبدوريا وهيلاس فيرونا الناشطين في السيري أ، إلى جانب نادي غلطة سراي التركي.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نظرة الطاقم الفني للروسونيري تغيرت فيما يخص مستوى عدلي، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به خلال فترة التوقف الدولي الماضية، والتي لعبت خلالها فعاليات كأس العالم قطر 2022، أين ظهر اللاعب بمستوى جيد للغاية وأظهر نضجا فنيا وتكتيكيا جعل المدرب يقرر منحه فترة أكبر للعب، بداية من الجولة القادمة من الكالتشيو التي يلتقي فيها الميلان بنادي سالرنيتانا، في اللقاء المقرر يوم الأربعاء بملعب هذا الأخير في إطار الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وكان بيولي يفكر في إعارة عدلي من أجل كسب المزيد من الخبرة والتجربة في « السيري أ »، بالمشاركة باستمرار ليكون جاهزا لتقديم الإضافة في القريب العاجل للفريق، لكن اللاعب تطور بشكل ملحوظ وبات مرشحا بقوة لحجز مكان أكبر مع فريق ميلان في الاستحقاقات القادمة.

وفي حال حجز عدلي مكان مع ميلان وحصل على فرصة، فإن حظوظ تواجده في قائمة بلماضي تكبر، لاسيما أن الخضر بحاجة لضخ دماء جديدة في القريب العاجل لبناء منتخب مستقبلي قوي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع